بطولة التدريب تتوج بنجاح كبير

نوفمبر 22, 2019

كجزء من إلتزامها بتطوير الرياضة في المنطقة، تسعى أكاديمية مدينة زايد الرياضية لتقديم حصص تدريبية وفرص للتعلم والمنافسة لكل الأعضاء، تقدم أكاديمية زايد الرياضية حصصاً تدريبية بالإضافة إلى فرص للمنافسة والتعلم للأعضاء. ففي كل فصل، يحصل كل لاعبي التنس من مختلف المستويات على فرصة الانضمام إلى حصة تدريبية.

ففي شهر أكتوبر، شارك اللاعبون من فئة الأداء المتميز في ورشة عمل قدمها روبن نينز، ممثل اتحاد التنس العالمي، وفي شهر نوفمبر انضم لاعبونا المبتدئين والمتقدمين الذين ركزوا على المهارات والإستراتيجيات الأساسية إلى مسابقة تدريب داخلية.

تم حصر لاعبي أكاديمية مدينة زايد الرياضية من كل مواقعنا وكان عددهم 100 لاعب. تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 16 عاماً. حيث تم تقسيمهم حسب العمر والمهارة و من ثم عمل جدول مباريات تحت إشراف فريق المدربين. ومن مباراة إلى أخرى، يكتسب اللاعبون خبرات تنافسية بينما يتلقون من المدربين تغذية راجعة تساعدهم على تحديد و فهم وتطبيق بعض الأساليب والتكتيكات.

وبالمزامنة مع هذا، قام أولياء الأمور بحضور لقاء إجتماعي حيث تعرفوا على آباء وأمهات اللاعبين الآخرين إلى جانب أفراد من إدارة التنس. وقاموا بطرح الأسئلة التي تساعدهم في فهم مسار وتوقعات وفرص اللاعبين في النادي.

وفي عام 2020 سيلعب التنس، أكبررياضة في أكاديمية زايد الرياضية، في 4 ملاعب في أبوظبي لكل مستويات اللاعبين بدءًا من عمر 4 سنوات. للمزيد من المعلومات تفضل بزيارة الموقع الالكتروني التالي أو لتواصل عبر البريد الالكتروني
tennis@zayedsportsacademy.ae